The Official Facebook Page of The Islamic Counterterrorism Institute
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا وسهلا بكم في المؤسسة الإسلامية لمكافحة الإرهاب™
Welcome to The Islamic Counterterrorism Institute™ (ICI)

وهاب: النظام السعودي جرّ علينا الويلات

From The Islamic Counterterrorism Institute
Jump to: navigation, search

وهاب: النظام السعودي جرّ علينا الويلات

وهاب: النظام السعودي جرّ علينا الويلات

رد رئيس «تيار التوحيد اللبناني» الوزير السابق وئام وهاب، على مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني في دفاعه عن المملكة العربية السعودية. وقال في بيان لمكتبه الاعلامي: «لم نستغرب أن يتبرع المفتي محمد رشيد قباني للدفاع عن سياسة النظام السعودي هذا النظام الذي جر الويلات على لبنان والمنطقة نتيجة التزاماته الأميركية ولكن يهمنا أن نطرح على سماحته الأسئلة التالية:

أولا: هل قرأ صاحب السماحة الاتفاقيات الأميركية السعودية الأخيرة التي تجعل من الأماكن المقدسة في مكة والمدينة مناطق نفوذ أميركية لا يسمح بدخولها إلا لمن تسمح له وكالة الاستخبارات الأميركية أم أن المفتي منشغل في القراءة في دفاتر الفتنة في لبنان.

ثانيا: هل يستطيع المفتي أن يقول لنا عن الدور الذي لعبته مملكته في تدمير العراق وقتل مليون مسلم وعراقي بعد أن سهلت المهمة الأميركية من دون هزة ضمير ورفة جفن.

ثالثا: هل يستطيع مفتينا الكريم أن يقول لنا ما هو الدور الذي لعبته مملكته في وقف القتل في فلسطين وفي وقف التجويع والحصار لأهالي غزة من المسلمين السنة.

رابعا: هل يستطيع مفتينا الكريم أن يوضح لنا لماذا تشتري مملكته بعشرات المليارات من الدولارات أسلحة أميركية وضد من تريد استعمالها فيما عشرات الملايين من العرب والمسلمين جائعون في كل أقطار العالم.

السفير