The Official Facebook Page of The Islamic Counterterrorism Institute
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا وسهلا بكم في المؤسسة الإسلامية لمكافحة الإرهاب™
Welcome to The Islamic Counterterrorism Institute™ (ICI)

Mohamad Ali El Husseini/أول مناورات ميدانية للمقاومة الإسلامية العربية

From The Islamic Counterterrorism Institute
Jump to: navigation, search
No doubt, terrorist mullahs are liabilities to their communities!


أول مناورات ميدانية لـ"المقاومة الإسلامية العربية"

أجرت "المقاومة الإسلامية العربية" أول مناورات ميدانية في الدفاع المدني والإسعاف والتدريب العسكري في عدد من المناطق، توجتها بتدشين غرفة عملياتها العسكرية في القطاعين الغربي والأوسط، وربطها بغرف العمليات العسكرية في البقاع الغربي والشمالي وفي بيروت.

وكشف الأمين العام "للمقاومة الإسلامية العربية" العلامة محمد علي الحسيني ان لدى مقاتلي المقاومة إمكانات متطورة سيفاجأ بها العدو الإسرائيلي اذا ما تجاسر على شن اي عدوان على لبنان، وسيفرح بها الأصدقاء والأشقاء اللبنانيون والعرب.

وأشار الى ان إطلاق الصواريخ قبل ايام على فلسطين المحتلة من لبنان "رسالة واضحة وصريحة لرئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود أولمرت ووزير الدفاع ايهود باراك ولجميع الصهاينة بأن عليكم وقف هجومكم البري على أهلنا في غزة".

وأضاف "ان استمرار هذا العدوان يعني فتح أبواب جهنم عليكم، ونحن لا نطمئن احدًا في لبنان وخارج لبنان ولا ضمانات لأن يكون المجاهدون مكتوفي الأيدي حيال ما يجري في غزة من مجازر وإبادة وقتل ودمار بحق أهلنا، فإن قيادة المقاومة الإسلامية العربية نفذ صبرها ولن تقف مكتوفة الأيدي بل ستعمل بواجبها العربي وتكليفها الشرعي للدفاع عن الأمة".

ولفت الى ان "الصواريخ أطلقت لتصيب وتجرح، وأن من أطلقها محترفون، وفي المرة المقبلة ستطلق الصواريخ لتقتل"، مؤكدًا ان "المقاومة ليست وكالة حصرية لفريق بعينه، بل هي باب مفتوح لكل غيور وشهم في امتنا العربية"، لافتًا الى "وقوف المقاومة الى جانب الدولة اللبنانية بجميع مؤسساتها الشرعية ولا سيما الجيش اللبناني الباسل"، وداعيًا "جميع الأشقاء العرب الى الالتفات الى هذه المقاومة والعمل على تقويتها ودعمها ومساندتها بما يليق بشرف السلاح الذي يحمله مجاهدوها في مواجهة العدو المشترك".

السياسة الكويتية

2009-01-12

Counterterrorism pages