The Official Facebook Page of The Islamic Counterterrorism Institute
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا وسهلا بكم في المؤسسة الإسلامية لمكافحة الإرهاب™
Welcome to The Islamic Counterterrorism Institute™ (ICI)

Mohamad Ali El Husseini/السيد الحسيني: سنترشّح في وجه أمل وحزب الله

From The Islamic Counterterrorism Institute
Jump to: navigation, search
No doubt, terrorist mullahs are liabilities to their communities!


السيد الحسيني: سنترشّح في وجه أمل وحزب الله

أعلن الامين العام للمجلس الاسلامي العربي العلامة السيد محمد علي الحسيني ان هناك قوة شيعية باتت موجودة وفاعلة في لبنان، يمثلها المجلس وتحظى بالشعبية الى جانب ثنائية حزب الله وحركة أمل.

وكشف الحسني خلال احتفال طلابي حاشد في فندق غولدن بلازا في الضاحية الجنوبية، أنّه سيشارك في الانتخابات النيابية العام المقبل باربعة عشر مرشحا في مناطق الجنوب والبقاع وبيروت وجبل لبنان.

كما طالب الحكومة بشخص وزيرة التربية السيدة بهية الحريري بالعمل على إنشاء فروع للجامعة اللبنانية في الجنوب (منطقة بنت جبيل) والبقاع (محافظة بعلبك- الهرمل)، توفر على الطلاب عناء ومشقة الانتقال الى المدن الاخرى لتحصيل العلم، مشيرا الى انه سيسعى شخصيا لدى الاشقاء العرب لتأمين الدعم لهذا المشروع

وانتقد رئيس لقاء الانتماء اللبناني احمد الاسعد، من دون ان يسميه، لانه لم يعقد مؤتمره الصحافي قبل ايام في الجنوب اللبناني او في الضاحية الجنوبية.

وختم الحسيني "أنبه كل الذين يراقبون الانتخابات النيابية داخل الطائفة الشيعية، ان لا عودة للبكوات ولا عودة للاقطاع السياسي الى داخل هذه الطائفة. وكل من يراهن على البيك فرهانه خاسر منذ الآن خاسر ولن يكون له موضع قدم عند الشيعة".

وكالات

2008-11-23

Counterterrorism pages